كمبوند سيتي وان الشروق

city one el shorouk compound

كمبوند سيتي وان الشروق

قامت شركة A ONE للتطوير العقاري بطرح احدث مشروعاتها كمبوند سيتي وان الذي يعد واحد من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في مدينة الشروق أحد أكثر المناطق الاستراتيجية الهامة داخل القاهرة الكبرى حيث أنها تضم عدد كبير من المشروعات السكنية الراقية والأنشطة الاستثمارية المتنوعة في مختلف المجالات وجميع المصالح الحكومية.

تقترب مدينة الشروق من المدن الهامة من أهمها العاصمة الإدارية ، كما أنها تقترب من الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى وجود أشهر الجامعات والمدارس الراقية بداخلها مثل أكاديمية الشروق والجامعة الفرنسية وغيرها

يتميز بتصميمات معمارية جذابة على درجة عالية من الفخامة والعصرية مطابقة للمواصفات والمعايير العالمية حيث أن الوحدات الداخلية ديكوراتها تبدو في غاية الرقي، بالإضافة إلى أن جميعها يتميز بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية ذات المناظر الطبيعية الساحرة التي تبعث في النفس الراحة النفسية والهدوء.

يضم المشروع أنواع عديدة من الوحدات بمساحات مختلفة ومتكاملة الخدمات تتمثل في الفيلات والقصور والعمائر التي تتكون من شقق سكنية بمساحات متنوعة بأسعار مميزة ومفاجئة للمنافسين وأنظمة سداد مرنة ومريحة ومتعددة تناسب جميع العملاء والمستثمرين.

موقع كمبوند الجغرافي وأهم المميزات التي يتمتع بها
اذا كنت ممن يبحثون عن العيش في مكان هادئ بعيد عن الضوضاء التلوث وقريب من كل المناطق الهامة التي يتوفر بها العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية إليك الخيار الأمثل city one compound حيث أنه يوجد به كل ما تحلم به من وسائل الرفاهية والراحة.

قام المطور العقاري باختيار موقع كمبوند بعناية فائقة حيث أنه يوجد تحديدا داخل مدينة الشروق التي تتمتع بالعديد من المميزات من أهمها اقترابها من المدن الهامة وتأتي في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة وتضم أنشطة استثمارية متنوعة، كما أنها تقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمصالح الحكومية، بالإضافة إلى وجود أهم الجامعات والمدارس بداخلها مثل الجامعة الفرنسية وأكاديمية الشروق وغيرها مما يزيد من جذب المستثمرين إليها في كمبوند.

من أهم المميزات التي يتمتع بها موقع كمبوند داخل مدينة الشروق قربه من كل مما يأتي:

يوجد بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق مصر الاسماعيلية الصحراوي من الجنوب داخل كمبوند، كما يقع مباشرة على الطريق الأوسطي الذي يربط القاهرة الكبرى بمحافظة الدقهلية والشرقية مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
يبعد مسافة قدرها 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي ومدينة الرحاب ومدينتي.
يفصل بينه وبين كلا من مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة مسافة قدرها 20 دقيقة.
تحيط به مجموعة من المدن الجديدة الهامة العبور وهليوبلس الجديدة.
يوجد على مقربة من كمبوند المعادي فيو الذي يعد أهم مجمع سكني في مدينة الشروق.
يقترب من الجامعة البريطانية.
يبعد مسافة قدرها 20 دقيقة عن طريق القاهرة والعين السخنة.